الأربعاء , 5 أغسطس 2020
الرئيسية / منوعات / أشهر قصص حب و خطوبة لم تكتمل بين فنانين مصريين
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

أشهر قصص حب و خطوبة لم تكتمل بين فنانين مصريين

كتب_دينا طارق

الفنان محمد فؤاد والفنانة صابرين:-

قد لا يعلم الكثيرون أن هؤلاء الفنانين ارتبطوا ببعضهم، سواء بخطوبة أو عقد قران، لكن لم يكتمل الأمر وانفصل كل منهما عن الآخر بهدوء ويستكمل كل منهما حياته مع شخص أخر.

أسباب الانفصال، وإن لم يتم الإعلان عنها وقتها، لكنها في معظمها دارت حول الغيرة واختلاف الطباع والعصبية الزائدة وعدم الاتفاق على استمرار أحدهما بالعمل الفني.

 

 

منى زكي ومحمد الشقنقيري:-

الفنانة المصرية منى زكي، وقبل زواجها من النجم أحمد حلمي، كانت مخطوبة لزميلها الفنان محمد الشقنقيري، نجل المخرج ابراهيم الشقنقيري.
وتم فسخ الخطوبة لأسباب لم يعلن عنها في حينها، فيما خرج كل طرف ليؤكد أنهما سيظلان أصدقاء، وأن أسباب فسخ الخطوبة من الأمور الشخصية التي لا يجوز الحديث عنها.

منى زكي خرجت بعد ذلك في أحاديث صحافية لتؤكد أنها كانت في عمر الـ16 عاما عندما تم خطبتها للشقنقيري وأن “الزواج قسمة ونصيب”.

 

 

الفنانة اللبنانية نيكول سابا والممثل المصري ياسر جلال:-

في عام 2011، خطب الفنان المصري ياسر جلال، شقيق الفنان رامز جلال، المطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا، بعد أن شاركا معا في مسلسل “نور ومريم” ونشأت قصة حب بينهما توجت بالخطوبة، لكنها لم تستمر سريعا ليتزوج ياسر بعد ذلك من فتاة من خارج الوسط الفني، وتتزوج نيكول من الفنان اللبناني يوسف الخال.

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *